الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبطال فيلم الإسكندراني في ضيافة لميس الحديدي الليلة

فيلم الاسكندراني

فيلم الاسكندراني

محمود الجلفي

A A

تستضيف اليوم الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها «كلمة أخيرة»، والمذاع على فضائية أون، أبطال فيلم الإسكندراني، للحديث عن كواليس وتفاصيل العمل.

ويكشف خالد يوسف مخرج فيلم الإسكندراني، وأبطاله العمل وأبرزهم أحمد العوضي وعصام السقا، عن كواليس وتفاصيل العمل، وأبرز المواقف التي تعرضوا لها خلال تصوير العمل.

كما يتحدث عن فكرة «الإسكندراني»، وهو آخر أعمال الكاتب القدير الراحل أسامة أنو عكاشة، وكيف حاول أن ينفذ الفكرة في شكل فيلم وعمل سينمائي.

ونجح فيلم الإسكندراني في خطف الأنظار إليه، حيث حقق خلال ثلاث ليالي عرض ما يزيد عن الـ4 مليون جنيه، متفوقًا على كثير من الأعمال التي تتنافس في دور العرض.

وتواجد أحمد العوضي ليلة أمس، في إحدى السينمات بمول شهير في منطقة السادس من أكتوبر، لمشاهدة الفيلم مع جمهوره، وشهد تفاعلًا كبيرًا من الحضور وإشادات قوية بالفيلم.

فيلم الإسكندراني

تدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

search