الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دون محمد صلاح.. ليفربول يواجه أرسنال في كاس الاتحاد الإنجليزي الليلة

ليفربول

ليفربول

إسلام عبدالجليل

A A

يستقبل نادي أرسنال والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره ليفربول على ملعب الإمارات، اليوم الأحد، في إطار مباريات الدور الثالث من دور الـ 64 لكأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024.

ويغيب كلا من محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال، عن مواجهة الليلة؛ نظرا لتواجدهما في معسكر منتخب مصر استعدادً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

ويستضيف ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال، مباراة «الجانرز والريدز»، ضمن مباريات الدور الثالث من دور الـ 64 لكأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024.

وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل، يلجأ الفريقان لإعادة المباراة على ملعب آنفيلد رود، معقل ليفربول، في موعد يتم تحديده لاحقًا.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

وتنطلق مباراة أرسنال وليفربول في تمام الساعة السادسة مساء، اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تشكيل أرسنال المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: ديفيد رايا، في خط الدفاع: جاكوب كيور - ويليام ساليبا- جابرييل ماجاليس - بن وايت، في خط الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - كاي هافرتز، في خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي- إيدي نيكيتاه - بوكايو ساكا

تشكيل ليفربول المتوقع 

بينما من المقرر أن يدخل يورجن كلوب مدرب ليفربول المواجهة بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى:  أليسون بيكر، في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستير، واتارو إندو، كورتس جونز، في خط الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، داروين نونيز.