الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كواليس جديدة في تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي.. إبراهيم فايق يكشف

وسام أبو علي

وسام أبو علي

حسين العجيلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن كواليس جديدة فيما يخص تفاوض النادي الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريوس السويدي لضمه في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وقال فايق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: لأول مرة يحدث توافق على لاعب بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وتيم السكاوتينج، ولجنة التخطيط بالفريق.

وأضاف : هذه الظروف لم تحدث منذ قدوم كولر للنادي الأهلي، وأنا أعلم أن الصفقة حسمت بنسبة 96%، ويتبقى فقط بعض التفاصيل الصغيرة جداً.

وسام أبو علي ينضم للأهلي

وكشفت تقارير صحفية سويدية عن موعد سفر اللاعب وسام أبو على لاعب فريق سيريوس السويدي، لإجراء الفحص الطبي، تمهيداً لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة «Expressen» السويدية، إن وسام أبو على مهاجم فريق سيريوس سيسافر يوم الأحد أو الإثنين المقبل لإجراء الفحص الطبي؛ تمهيداً لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي بعدما اتفقا الفريقان على كافة تفاصيل الصفقة.

قيمة عقد وسام أبو علي

وأضافت أن النادي الأهلي دفع في وسام أبو على 2 مليون يورو، و15% من تكاليف الصفقة ذهبت لفريقه السابق فيندسيسيل، بسبب وجود بند في عقد اللاعب يسمح لنادية الحصول على تلك النسبة في حال بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسام أبو علي أصبح أغلى عملية بيع في تاريخ النادي السويدي، بعدما باع الفريق كينجسلي سافرو إلى فريق مالمو البرتغالي في صفقة تخطت الـ 13 مليون كرونة في ذلك الوقت عام 2017.