الإثنين، 08 يوليو 2024

08:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الله معانا.. ترانيم العيد من الكنيسة الإنجيلية بحضور وفد حياة كريمة (فيديو)

كنسية الإنجيلية

كنسية الإنجيلية

زينب حلمي

تعالت أصوات الترانيم منذ قليل من داخل كنيسة الإنجيلية بشارع المحطة في محافظة الجيزة، بحضور عدد من قيادات الأحزاب السياسية ووفد من الأزهر الشريف ومبادرة حياة كريمة.

وأكد المتطوعون أنهم سيشاركون في قداس عيد الميلاد تعزيزا لمبدأ المواطنة، الذي أصلته المبادرة الرئاسية حياة كريمة في كل متطوعيها.

سيجوب المتطوعون في صفوف المبادرة الرئاسية حياة كريمة في محافظة الجيزة، عددا من الكنائس، لإدخال السعادة على الأقباط.

وأعد عدد كبير من المتطوعين في صفوف المبادرة الرئاسية حياة كريمة خلال الساعات الماضية، الوجبات الساخنة على المواطنين من الفقراء والمحتاجين في محافظة الجيزة، من أجل مشاركة الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

اهتمت فرق البحث والرصد الميداني التابعين للمبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمشاركة في تجهيز وتعبئة الوجبات الساخنة لتوزيعها على المواطنين سواء المسلمون والأقباط احتفالا بعيد الميلاد، وذلك وسط بذل المبادرة الرئاسية حياة كريمة جهود كبيرة من أجل ترسيخ مبادئ المواطنة، ودحض كل الأفكار الطائفية الدخيلة على المصريين.

تحرص المبادرة الرئاسية حياة كريمة على المشاركة في كافة الاحتفالات الدينية، ففي أعياد الفطر والأضحى وفي رمضان تحتفل مع المواطنين، نفس الأمر مع  الأقباط، إذ تشارك المبادرة الرئاسية حياة كريمة في جميع الأعياد القبطية.