الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم الأحد 7 يناير 2024

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم السبت 7 يناير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بانهم من الشخصيات التي تحب النجاح في مختلف المجالات، يتسمون بالثقة في النفس بشكل كبير من الممكن أن يطلق عليهم لقب الغرور، لا يحبون التحكم بهم، كما أنهم من الشخصيات المدمنة على العمل، يخصصون معظم أوقاتهم من أجل العمل، يحققون أرباح مادية بشكل كبير، يميلون للهدوء والبعد عن أماكن التجمعات.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بانهم من الشخصيات التى لا تحب الخيانة والغدر، يحبون الإخلاص والوفاء، كما أنهم يمكن الاعتماد عليهم، فهم شخصيات محل ثقة، يغضبون من الأشخاص التى تمارس الكذب عليهم، يقدمون الاعتذار إذا فعلو خطأ، لا يحبون التكبر والغرور، فهم من الأشخاص البسيطة التى لا تحب التكلف، لا يحبون التصرف بشكل غير واعى وطائش، ولا يحبون المفاجآت، أو ممارسة الضغط عليهم من جانب أحد.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفيلسوف محمد عابد الجابري ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي
 

حاول النقاش مع شريكك بهدوء، تجنب العتاب أثناء حديثك مع الشريك، اختار الأوقات المناسبة من أجل التحدث، لا تتسرع في الحكم على الأمور حتى لا تخسر علاقتك مع الحبيب.

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

مستواك جيد في العمل، حاول أن تحافظ عليه، لديك ترقيات في مجال عملك ستحصل عليها، بجانب الحصول على أعلى المناصب خاصة لو كنت تعمل في مكان حكومي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي
 

حاول الاهتمام بصحتك، خصص بعض الأوقات لممارسة بعض التمارين الرياضية التي تفيدك، قم بالبعد عن العادات السيئة حتى لا تحدث لك عواقب وخيمة.
 

search