السبت، 06 يوليو 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لماذا خرجت أفلام لبيومي فؤاد من منافسات السينما.. هل محمد سلام السبب ؟

بيومي فؤاد ومحمد سلام

بيومي فؤاد ومحمد سلام

محمود الجلفي

على مدار الأيام الماضية ظهر اسم الفنان بيومي فؤاد على محرك البحث جوجل، بعد خلافه مع الفنان محمد سلام، بسبب انسحاب الأخير من المشاركة في موسم الرياض تضامنا مع أحداث غزة، الأمر الذي دفع «بيومي» لانتقاد التصرف، مما أثار غضب الجمهور من تصرفه ومقاطعة أعماله الفنية.

دخل بيومي فؤاد منافسات دور العرض السينمائي بعدد كبير من الأفلام بعد خلافه مع محمد سلام، وجميع هذه الأعمال لاقت مصير واحد وهو الخروج من المنافسة لضعف الإيرادات 

 فيلم  الخميس اللي جاي، الذى شارك فيه بيومى فؤاد لم يستغرق وقتا طويلًا في دور العرض، وتم رفعه لضعف الإقبال عليه ونقص الإيرادات ، وتكرر نفس الأمر مع  فيلم سنة أولى خطف، الذى حقق إيرادات بلغت 1043 جنيهًا ، فيلم كارت شحن، حل في المركز الأخير في قائمة الإيرادات ولم يحقق سوى 20 ألف جنيه بعد أسبوع فقط من دخوله المنافسة، ومؤخرا قامت الشركة المنتجة لفليم  «أنا وأبن خالتي»، الذى يشارك فيه بيومى فؤاد بطرح العمل فى دور السينما دون عرض خاص خوفا من مواجهة مصير الأفلام السابقة لبيومي فؤاد .

أزمة تصريحات بيومى فؤاد

وكان الفنان بيومي فؤاد، تسبب في اثارة جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب انتقاده لموقف محمد سلام تجاه القضية الفلسطينية، واعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.

وقال بيومي فؤاد بعد نهاية مسرحية زواج اصطناعي التي عرضت في موسم الرياض: «من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا إحنا بنقدم فننا . 

وأضاف بيومى فؤاد: «أنا وكل زملائي دول بنحبكم وبنحترمكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، إحنا اتظلمنا والله واتهنا، وإحنا جايين نقدم فن، أقسم بالله إحنا مش بتوع فلوس أقسم بالله والله العظيم ما بتوع فلوس».