السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عصفورين بحجر واحد».. البنك الأهلي يتعاقد مع صفقتين بالميركاتو الشتوي

احمد ربيع واشرف نصار

احمد ربيع واشرف نصار

دنيا عبده

A A

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار التعاقد مع أحمد ربيع لاعب خط وسط فريق السكة الحديد، لمدة 4 مواسم ونصف، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

أحمد ربيع مع اشرف نصار
أحمد ربيع مع أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي 

في السياق ذاته، أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، التعاقد مع عبد العزيز السيد، لاعب فريق الداخلية، لمدة موسمين ونصف، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

عبد العزيز السيد مع أشرف نصار
عبد العزيز السيد مع أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي 

صفقات البنك الأهلي في الموسم الماضي

وكان مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار، قد نجح في الحصول على توقيع معاذ الحناوي مدافع غزل المحلة السابق، في صفقة انتقال حر، وذلك من أجل تدعيم دفاع الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وسبق أن تعاقد البنك الأهلي مع محمد عبد اللطيف جريندو لاعب وسط النادى المصري البورسعيدي السابق لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر.

وحصل مسؤولو نادي البنك الأهلي، على توقيع أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق لمدة موسمين، بالإضافة إلى أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي لمدة 4 مواسم، كما ضم حسن شاهين لاعب المقاولون، واللاعب سيرجي أكا لاعب وسط الإسماعيلي السابق لمدة موسمين.

واختتم نادي البنك الأهلي الموسم المنقضي، في المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة، لعب الفريق 34 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وتلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

search