السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسباب جعلت فيلم «الإسكندراني» يتصدر قائمة الإيرادات ويحقق النجاح

فيلم الاسكندراني

فيلم الاسكندراني

محمود الجلفي

A A

تصدر فيلم الإسكندراني، بطولة الفنان أحمد العوضي، قائمة الإيرادات اليومية الليلة الماضية، بعدما شهد إقبالًا كبيرًا من جمهوره، وحقق إشادات الجمهور، ونجاحا بارزا على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

ويعود تفوق فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي، لعدة أسباب، هي: الأداء التمثيلي غير المصطنع والخفيف من أبطال الفيلم، حيث يظهر أحمد العوضي بشكل مغاير تمامًا لما قدمه من قبل في جانب يجمع بين الكوميديا والتراجيديا.

أبطال ونجوم كبار

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم البارزين تاريخيًا، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

قدرات إخراجية مميزة

قدرات المخرج خالد يوسف التي لا يستطيع أحد إنكارها، حيث استطاع أن يظهر المشاهد التمثيلية بشكل احترافي يبرز التفاصيل التي يحتويها الفيلم، ويظهر كل شيء بشكل فوق الممتاز، طبقًا لآراء الجمهور الذي حضر العرض.

قاعدة جماهيرية كبيرة

القاعدة الجماهيرية الكبيرة لأحمد العوضي وأبطال الفيلم، والتي جعلت الشريحة الشبابية متشوقة لرؤية أول عمل بطولة سينمائي للعوضي، وشاركا في دعمه من داخل السينمات، وأشادوا بالفيلم.

الترويج الجيد على السوشيال ميديا

وبرز كل ذلك من خلال خاصية «ستوري» على حسابات الفنان أحمد العوضي، الذي كان حريصًا على التفاعل مع جمهوره من خلال مشاركة منشوراتهم لديه، وهو الأمر الذي رفع من انتشار الفيلم، كما جاءت معظم الآراء إيجابية، وتدعو الجميع لمشاهدة الفيلم. 

تصدر البرومو

المشاهد التي يحتوي عليها البرومو، والتي استطاعت أن تتصدر وتلفت أنظار الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، والتي جعلته أول عمل يحقق البرومو الترويجي الخاص به ما يزيد عن الـ 18 مليون في 24 ساعة، وهو رقم غير مسبوق.

على قمة الإيرادات

منذ طرح فيلم أبو نسب لم يستطيع أحد إسقاطه من قمة قائمة الإيرادات، حتى دخل أحمد العوضي بفيلمه الإسكندراني، ليؤكد على شعبيته الكبيرة والمحتوى الجيد لفيلمه، والذي برز من خلال زيادة قيمة الإيرادات في اليوم الثاني عن الأول الأمر الذي يؤكد على رفع الإقبال على الفيلم بشكل متوالي ودائم. 

search