الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متطوع بـ«حياة كريمة»: نحاول إدخال البهجة على المواطنين في عيد الميلاد

متطوع بفرق البحث الميداني لحياة كريمة

متطوع بفرق البحث الميداني لحياة كريمة

زينب حلمي

A A

جهز الشباب المتطوعين في صفوف المبادرة الرئاسية حياة كريمة العديد من الوجبات من أجل توزيعها على المواطنين في الشوارع بمحافظة الجيزة، للمشاركة في احتفالات عيد الميلاد.

وشارك محسن عبد الشكور  أحد المتطوعين بفرق البحث والرصد الميداني التابعين للمبادرة الرئاسية حياة كريمة في تجهيز وتعبئة الوجبات الساخنة لتوزيعها على المواطنين سواء المسلمين والأقباط احتفالا بعيد الميلاد.

«حياة كريمة» تحرص على الاحتفال بعيد الميلاد مع كل المصريين

وتحرص المبادرة الرئاسية حياة كريمة على المشاركة في كافة الاحتفالات الدينية، ففي أعياد الفطر والاضحى وفي رمضان تحتفل مع المواطنين، نفس الأمر مع  الأقباط، إذ تشارك المبادرة الرئاسية حياة كريمة في كافة الأعياد القبطية.

وقال محسن عبد الشكور  أحد المتطوعين في صفوف فريق البحث والرصد الميداني التابعين للمبادرة  الرئاسية حياة كريمة، إنه يعمل بفرق البحث والرصد الميداني التي يتلخص دورها في البحث عن الفقراء ودراسة حالتهم، والوقوف على سبل دعمهم.

متطوع: فخور كونى جزء من مبادرة «حياة كريمة»

وأكد المتطوع في صفوف فرق البحث والرصد الميداني التابعين للمبادرة  الرئاسية حياة كريمة لـ«الجمهور» أن المبادرة الرئاسية عملت على توفير كافة سبل الدعم للأهالي المحتاجين والفقراء في القرى الفقيرة والنائية والأكثر احتياجا في ريف وصعيد مصر، معلقا: «حياة كريمة تدرك حجم المستحقين للدعم في كل مكان».
وأضاف، أن تجهيز وجبات ساخنة وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين والمشردين في الشوارع احتفالا بعيد الميلاد من أهم سبل تعميق مفاهيم المواطنة في المجتمع المصري، مضيفا: «فخورا لكوني جزء من المبادرة الرئاسية حياة كريمة».

search