الخميس، 01 أغسطس 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلمون وأقباط.. «حياة كريمة» توزع وجبات ساخنة في عيد الميلاد

حياة كريمة

حياة كريمة

زينب حلمي

A A

في الصباح الباكر جهز عدد من الشباب المتطوعين في صفوف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» أنفسهم من أجل تجهيز الوجبات الساخنة، لتوزيعها على المواطنين احتفالا بعيد الميلاد المجيد.

اهتم محمد عبد السلام، أحد المتطوعين في صفوف المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمشاركة في تجهيز وتعبئة الوجبات الساخنة لتوزيعها على المواطنين سواء المسلمين والأقباط احتفالا بعيد الميلاد، من أجل ترسيخ مبادئ المواطنة، ودحض كل الأفكار الطائفية الدخيلة على المصريين.

حياة كريمة تشارك في كل الاحتفالات الدينية

تحرص المبادرة الرئاسية حياة كريمة على المشاركة في كافة الاحتفالات الدينية، ففي أعياد الفطر والأضحى وفي رمضان تحتفل مع المواطنين، نفس الأمر مع  الأقباط، إذ تشارك المبادرة الرئاسية حياة كريمة في كافة الأعياد القبطية.

وقال محمد عبد السلام، أحد المتطوعين في صفوف المبادرة الرئاسية حياة كريمة، إنه حرص على المشاركة في تجهيز وجبات الطعام الساخنة لتوزيعها على المواطنين احتفالا بعيد الميلاد، معلقا: «حياة كريمة تعمل بشكل دؤوب على دعم مبادئ المواطنة بين المواطنين».

وأكد المتطوع في صفوف المبادرة الرئاسية حياة كريمة لـ«الجمهور» أن كافة محاولات إدخال التشدد والتعصب في نفوس المصريين هي محاولة بائسة لتغيير ثقافة وفطرة المصريين لكنها لن ولم تتغير، مضيفا: «جهزنا الوجبات وحاليا نوزعها احتفالا بعيد الميلاد».

وأضاف، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة جعلت الشباب يشاركون في العمل الجتمعي، وأرثت مبادئ التطوع في قلوب كل المتطوعين في صفوفها، موجها التهنئة للأخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيد، معقبا:« كل سنة وأنتوا بخير.. وكلنا واحد».