الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روبى تتراجع.. مسلم وفريد يتصدران يوتيوب بـ«مرجعليش»

مسلم وفريد

مسلم وفريد

محمود الجلفي

A A

تصدرت أغنية مرجعليش، للمطربان مسلم وفريد تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بـ 570 ألف مشاهدة في 24 ساعة، ما تسبب في تراجع أغنية 3 ساعات متواصلة للفنانة روبي للمركز الثانى.

وجاءت أغنية «كلو كان كويس مظبوط» لمؤدي المهرجانات عصام صاصا ضمن قائمة الأكثر رواجًا موسيقيًا، فيما احتلت أغنية الفنان رامي صبري بين الحيطان المركز الرابع خلف أغنية روبي وأغنية 3 ساعات متواصلة.

وتسببت أغنية روبي في جدل كبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، واحتلت المركز الأول لفترة طويلة، لتتراجع فور طرح أغنية عصام صاصا، وتصدرت بعدهما أغنية مسلم وفريد المركز الأول في الأكثر رواجًا على يوتيوب.

ويعيش الفنان فريد انتعاشة فنية كبيرة خلال الفترة الحالية، بعد أغنيته الأخيرة مع الفنان رامي جمال «واهي مشيت»، والتي حققت نجاحًا مميزًا، ليطرح بعدها مرجعليش مع مسلم، وتصدرت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.

أعمال فريد

وتخطت الأغنية الشهيرة للمطرب فريد «بأمارة مين»، حاجز الـ100 مليون مشاهدة على المنصات المختلفة، وهى من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام علي، توزيع تيام طارق وميكس وماستر مهاب أسامة.

كلمات أغنية أهي مشيت لفريد

أهي مشيت.. وسابت قلبي من غيرها بدون ولا حل، نعيش ولا.. أنا وهو نموت ولا الحنين هيقل، مجاوبتنيش وأنا من أصله مسألتش، ومش عارف أنا هعمل في بعدها ايه، هتنساني؟ متنساني مفيش فايدة، قلبي مفيش غير الموت اللي هينسيه، بعدك كسر ضهري.. فينك وحشتيني.. بعدت بس انتي عمرك ما سبتيني، مرسومة فوق كفي.. وياريته بيكفي.. متصورة في قلبي ومنورة في عيني، يا أيامنا.. أمانة عليكي طارديها في ليالي البعد، انا في عرضك يا أيامنا تلمينا في يوم على بعض.