السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد الكشف الطبي لـ وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة

وسام ابو علي

وسام ابو علي

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية سويدية عن موعد سفر اللاعب وسام أبو على لاعب فريق سيريوس السويدي، لإجراء الفحص الطبي، تمهيداً لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة «Expressen» السويدية، إن وسام أبو على مهاجم فريق سيريوس سيسافر يوم الأحد أو الإثنين المقبل لإجراء الفحص الطبي؛ تمهيداً لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي بعدما اتفقا الفريقان على كافة تفاصيل الصفقة.

قيمة عقد وسام أبو علي

وأضافت أن النادي الأهلي دفع في وسام أبو على 2 مليون يورو، و15% من تكاليف الصفقة ذهبت لفريقه السابق فيندسيسيل، بسبب وجود بند في عقد اللاعب يسمح لنادية الحصول على تلك النسبة في حال بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسام أبو علي أصبح أغلى عملية بيع في تاريخ النادي السويدي، بعدما باع الفريق كينجسلي سافرو إلى فريق مالمو البرتغالي في صفقة تخطت الـ 13 مليون كرونة في ذلك الوقت عام 2017.

وسام أبو علي

وسام أبو علي، دنماركي الجنسية من أصول فلسطينية، ولد «أبو علي» في الرابع من يناير عام 1999، وبدأ صاحب الـ24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي فيندسيس في عام 2019.

توالت إعارات المهاجم الفلسطيني بين فريقي ألبورج وفيندسيس حتى 2020، وتم بيعه بشكل نهائي إلى نادي سيلكيبورج الدنماركي، وبعدها إلى فيندسيس في عام 2021.

وفي هذا العام، انتقل وسام أبو علي من فيندسيس الدنماركي إلى سيريس السويدي، ليقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي.

search