الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر بجاتو: زيارة الرئيس السيسي لمران الفراعنة تحمل رسالة هامة

الرئيس السيسي من مران منتخب مصر

الرئيس السيسي من مران منتخب مصر

دنيا عبده

A A

أكد تامر بجاتو، لاعب الأهلي والزمالك والمنصورة الأسبق، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مران المنتخب الوطني بإستاد مصر بالمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، صباح اليوم السبت، هي رسالة في غاية الأهمية، وترفع من معنويات الفراعنة. 

وأضاف «بجاتو»، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أتمنى أن يأخد لاعبو منتخب مصر الوضع بجدية، وزيارة الرئيس السيسي إلى مران الفراعنة تدل على أهمية البطولة الغائبة بالنسبة للشعب المصري». 

واصل لاعب الأهلي الأسبق: «كان هناك علامات استفهام على عدم ضم ياسر إبراهيم إلى قائمة منتخب مصر، وأفضل تثبيت تشكيل الفراعنة في المباريات القائمة». 

الرئيس السيسي في تدريبات منتخب مصر 

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بإستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في زيارة تأتي من أجل دعم ومؤازرة المنتخب الوطني، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

ويستضيف استاد مصر، بمدينة مصر الأوليمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تقام في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي؛ استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

search