الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة.. وسام أبو علي يوقع لـ الأهلي بمبلغ قياسي ويتبقى الكشف الطبي

وسام ابو علي

وسام ابو علي

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية سويدية أن وسام أبو على لاعب فريق سيريوس السويدي، وقّع على عقود انضمام للنادي الأهلي بعد مفاوضات كبيرة بين الناديين خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة B.T «السويدية»، إن نادي سيريوس وافق على بيع لاعبه وسام أبو على، رغم رفضه في بداية الأمر، لكن بعد رفع المقابل المادي من النادي الأهلي تم قبول العرض وتوقع العقود وينقص اللاعب الكشف الطبي.

مليونا يورو لضم وسام أبو علي

وأضافت أن الصفقة كلفت خزينة النادي الأهلي 20 مليون كرونا ما يعادل 2 مليون يورو، وهي صفقة قياسية بالنسبة للنادي الذي اشتراه قبل نصف عام بـ 300 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن سريروس سيعاني كثيراً في وجود بديل بنفس مواصفات سام أبو علي، الذي استطاع تسجيل 10 أهداف وصناعة هدف، وضمن جائزة أفضل لاعب في العام لنادية.

وسام أبو علي

وسام أبو علي، دنماركي الجنسية من أصول فلسطينية، ولد «أبو علي» في الرابع من يناير عام 1999، وبدأ صاحب الـ24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي فيندسيس في عام 2019.

توالت إعارات المهاجم الفلسطيني بين فريقي ألبورج وفيندسيس حتى 2020، وتم بيعه بشكل نهائي إلى نادي سيلكيبورج الدنماركي، وبعدها إلى فيندسيس في عام 2021.

وفي هذا العام، انتقل وسام أبو علي من فيندسيس الدنماركي إلى سيريس السويدي، ليقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي.

search