الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام كاريكا يعلق على مشاركته بـ«الإسكندراني»: إضافة قوية وعمل مميز

 عصام كاريكا

عصام كاريكا

محمد النجار

A A

عبر الفنان عصام كاريكا، عن سعادته لمشاركته بأغنية فليم الإسكندراني من تأليف رامي جمال.

وقال عصام كاريكا خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، إن العمل مع المخرج يوسف خالد ممتع، كما أن الفيلم إضافة قوية وعمل مميز.

وتابع: «أعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز أغنية شكولاتة سويسري، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة».

وكان الفنان عصام كاريكا قد قرر العودة إلى التلحين بعد فترة انشغل فيها بالغناء وإصدار أغنيات خاصة به، ومن المقرر تلحين عدد من الأغنيات مع نجوم الوطن العربي، منهم محمد منير وراغب علامة ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق.

وفي الفترة الأخيرة طرحت أغنية "الصعايدة" لعصام كاريكا وشيبة وهشام كاريكا، وتم تصوير الكليب في الفيوم، ويعد أول عمل يجمع بين شيبة وكاريكا الذى لحنها، في حين كتبها هشام الجخ، وأخرجت الكليب اللبنانية رودينا حاطوم.

جاء تريو "الصعايدة" مختلفاً من ناحية التوليفة الخاصة بالموضوع؛ حيث سلط الضوء على الصعيد المصري بصورة جديدة ومختلفة من الناحية الشعرية التي أبرزت العادات والتقاليد ومميزات الصعيد وأهله بصورة حقيقية وحماسية للتعرف على المجتمع الصعيدي.

واحتوت كلمات ولحن أغنية "الصعايدة" في قالب شعبي إيقاعي عكس أجواء الأغنية الصعيدية التي تتميز بالروح الموسيقية المختلفة عن غيرها من الأغنيات الشعبية في مصر والوطن العربي.

كما لحن العديد من الأغاني ومن أشهرهم أغنية وهي عاملة ايه للهضبة عمرو دياب، اعاتبك و أهل الملامة للفنان محمد محي، بيني وبينك و فيها ايه، طمني عليك " تليفون صغير" للفنان حكيم، وللفنان طارق الشيخ أغنية مابقدرش عليك.

search