الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم السبت 6 يناير 2024

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم السبت 6 يناير 2024علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بالإصرار على آرائه وأفكاره التي يعرضها على الآخرين، ويحب التعامل بشكل هادئ، ولا يميل إلى استخدام العصبية في تعاملاته ولا يحب تقديم المجاملات لأحد، ويحاول الحفاظ على مظهره الخارجي، فيحب بكثير من الوقت أن يظهر بشكل أنيق خاصة في مكان عمله. 

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدى بالانطوائية في بعض الأوقات، فهو يحب العزلة ويتميز بتقديم المساعدة للغير، ولا يحب الخداع والكذب، ويبعد عن أماكن التجمعات ويحب الطبيعة، بجانب أنه من الشخصيات القوية ويحب العمل بشكل كبير من أجل تحسين أحواله المادية، كما أنهم يتميزون بالقوة الهائلة على ضبط النفس، وإمكانية السيطرة على مختلف الأمور، خاصة الأمور التي تتمثل في أخذ قرارات مصيرية، بجانب أنه من الشخصيات القيادية التي تميل إلى استخدام المنطق في أفكارها وترتيب آرائها.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي

لديك خلافات تعانى منها في حياتك، ستعيش فترات صعبة ولكن الشريك بجانبك يدعمك ويساعدك على تخطى هذه الصعاب، حاول الاستماع إلى نصائحه لأنه يحبك ويقدرك كثيرا.

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

لديك خلافات مع زملائك بالعمل، ولكنها سرعان ما تنتهى، وستتم المصالحة بين وبين زملائك، وسوف يتم دعوتك من أجل غداء بينك وبين زملائك لتعود أجواء الود بينكما.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي
 

قم بتنفيذ تعليمات الطبيب لك، واتبع نظام غذائي صحى، لا تهمل في صحتك حتى لا تتعرض للإصابة بالأمراض.

search