الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاعر فلسطيني يشيد بمسلسل حالة خاصة بسبب «رام الله»

حالة خاصة

حالة خاصة

محمود الجلفي

A A

أشاد الشاعر والكاتب الفلسطيني الكبير إبراهيم نصر الله، صاحب رواية أعراس أمنة، ضمن سلسلة «الملهاة الفلسطينية»، بمسلسل حالة خاصة، بسبب دعمه للقضية الفلسطينية في مشهد رائع.

وكتب إبراهيم نصر الله منشور من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلا: «تحية لكل المشاركين في مسلسل «حالة خاصة»، لحرصهم على إظهار التضامن مع فلسـطين في مشهد من الحلقة الأولى، وتأكيد دعمهم ومؤازرتهم للقضية الفلسطينية، ففي مشهد المكتبة تذهب رام الله «هاجر السراج»، وهي تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة فلسطين ومكتوب عليها رام الله، وتبحث في المكتبة عن رواية «أعراس آمنة» للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصر الله، تحية من أبطال العمل لأهل غزة.
وتابع في منشوره: «رواية أعراس آمنة للشاعر الفلسطيني إبراهيم نصر الله، إحدى روايات سلسلة «الملهاة الفلسطينية»، والمكونة من 8 روايات عن القضية الفلسطينية»..

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».