الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العميل صفر» و«بلوموندو» خارج منافسات دور العرض السينمائي

بلوموندو والعميل صفر

بلوموندو والعميل صفر

محمود الجلفي

A A

رفعت دور العرض المصرية فيلم العميل صفر، وفيلم بلوموندو من السينمات، لضعف الإقبال عليهم، وبسبب الأعمال الفنية الجديدة التي طرحت خلال الأيام الأخيرة، وحققت إيرادات قوية.

وحقق فيلم بلوموندو 5,239,123 جنيه، خلال 7 أسابيع من عرضه، ليحقق في آخر ليلة عرض 1,439 جنيه، وبسبب عدد الأفلام الكبيرة التي تنافس في السينمات، وضعف الإقبال تم رفع الفيلم من المنافسة.

فيلم العميل صفر نافس بقوة لمدة 20 أسبوعًا، وحقق إجمالي إيرادات وصلت لـ43,133,255 جنيه، وفي أخر ليلة عرض له حقق 7,876 جنيه، ولذلك قررت السينمات رفعه.  

فيلم «بلوموندو»

تدور أحداث فيلم «بلوموندو» في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية و يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم «العميل صفر»

تدور قصة فيلم «العميل صفر» حول عبد اللطيف شداد الهمم، الشهير بصفر ويجسد دورة أكرم حسني، وهو فرد أمن، يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في البطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، أيمن الشيوي، فيدرا، أوتاكا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل.

search