الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ايجي باي» للدفع الإلكتروني تقدم أكثر من 400 خدمة لطلاب جامعة القاهرة

إيجي باي

إيجي باي

نورهان عبدالعزيز

A A

أشاد أحمد عز العرب رئيس مجلس إدارة شركة «ايجي باي» للمدفوعات الإلكترونية، بظاهرة توجه بعض  البنوك وشركات الاتصالات إلى الدخول فى العمل بقطاع المدفوعات والتحصيل الإلكترونية، سواء عن طريق تأسيس شركات جديدة أو الاستحواذ على شركات مدفوعات قائمة بالفعل.

وأكد أن ذلك موجود فى جميع دول العالم، وهذه الصناعة مرتبطة بتلك القطاعات، والبنوك لها دور ورؤية يجب تنفيذها، وهذا صحى وإيجابي لخدمة صناعة المدفوعات والتحصيل الإلكتروني، ولكن ما نرفضه بشدة هى عملية الاحتكار فليس من حق أية مؤسسة احتكار الصناعة، ويجب أن تكون هناك حماية احتكارية والتنافسية عدل.

وضع ضوابط صارمة للمستثمرين

وطالب عز العرب بضرورة وضع ضوابط صارمة للمستثمر العربي أو الأجنبي، عند الرغبة فى الاستثمار فى السوق المصرية والدخول فى صناعة التكنولوجيا، خاصة قطاع المدفوعات والتحصيل الإلكتروني وذلك حماية للشركات المحلية والتى أنفقت وصرفت كثيرا فى هذا القطاع منذ بدايتها على تراخيص ومستلزمات السوق والبنية التحتية.


وقال أحمد عز العرب، إن شركته متواجدة فى عدد كبير جدًا من محافظات الجمهورية لخدمة جميع المواطنين بخدمات جيدة ومتكاملة، وذلك من خلال تواجدها فى أكثر من 25 ألف نقطة بيع وخدمة مزودة بأحدث الأجهزة المتطورة والمميكنة والتى تستطيع إنجاز الخدمة للمواطنين فى ثوان معدودة حفاظًا على الوقت، وأضاف عز العرب أن الشركة تطمح وتخطط للانتشار والتوسع الجغرافى من خلال مضاعفة عدد نقاط البيع والخدمة وصولا إلى 60 ألف نقطة خلال الفترة القصيرة القادمة، كما أن شركة «ايجي باي» تقدم أكثر من 400 خدمة متكاملة ومتواجدة فى جامعة القاهرة لخدمة حوالى 250 ألف طالب. 


وكشف «عز العرب» عن تعاقد تم بنجاح مع أحد المصانع الكبرى في دولة الصين المتخصصة في صناعة ماكينات الدفع والتحصيل  المميكنة والمتطورة، وذلك لتصبح «ايجي باي» الوكيل لهذا المصنع فى السوق المصرية، وتلك الماكينة ليست فقط لاستخدام عملاء الشركة وإنما هي متاحة لجميع الشركات التى تحتاج إليها.

وأضاف أنه قام بتوفير الصيانة وخدمة ما بعد البيع لهذا الجهاز، بجانب أن هذا الجهاز على الرغم من تطوره إلا أنه يتمتع بأسعار تنافسية فى ذلك الغلاء الموجود فى السوق المصرية، فنقدمه بأسعار وتكلفة مناسبة تخفيفًا على الشركات وعدم إضافة أعباء عليهم.

search