الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جاهزين »

محمد رمضان يروج لحفله ببطولة أمم أفريقيا

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

روج الفنان محمد رمضان لحفله القادم، في بطولة أمم أفريقيا، حيث يقدم أغنية حفل افتتاح البطولة، مع عدد من النجوم، حيث صور كليب Akwaba، الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، كما تحدث عن أغنيته الجديدة عربي.

ونشر محمد رمضان فيديو من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «🇪🇬 Back Home .. Egypt
جاهزين لافتتاح كاس أمم أفريقيا ولا جاهزين لأغنية عربي ولا إيه يا رمضان، ثقة في الله نجاح 2024».

وظهر محمد رمضان في أحد المطارات، قبل ركوبه طائرة لعودته لأرض الوطن مصر، في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات كبيرة تؤكد عدم قدرته على الوصول لمصر، بسبب القبض عليه فور الحكم القضائي الصادر ضده.

وصدر حكم قضائي ضد محمد رمضان، بحبسه سنة غيابيا من مستأنف الشيخ زايد في دعوة قضائية رفعها أحد المحامين عليه بتهمة ترويج أخبار كاذبة على حساباته الشخصية، خاصة أنه لم يعد إلى مصر منذ شهرين.

محمد رمضان يتصدر محركات البحث

وحقق محمد رمضان نجاحا كبيرًا بعد تصدره قائمة الأعلى في محرك البحث الشهير جوجل للعام الخامس على التوالي بمسلسله جعفر العمدة، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني السابق 2023، كما تواجد محمد رمضان في القائمة ذاتها العام الماضي 2022 بمسلسل المشوار، ولكنه جاء في المركز السادس، إلا أن العمل تعرض إلي انتقادات مع عرضه، وهو من إخراج محمد ياسين وشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد صفوت وندي موسى.

وتصدر مسلسل موسى المشهد في عام 2021، حيث تواجد محمد رمضان في المركز الرابع من القائمة ذاتها، وهو من إخراج محمد سلامة، وشاركه البطولة كل من سمية الخشاب وهبة مجدي وحمدي الوزير.

search