الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي يشاهد فيلم «الإسكندراني» مع جمهوره في الإسكندرية

العوضي وزينة من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني

العوضي وزينة من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني

محمود الجلفي

A A

سافر الفنان أحمد العوضي، لمحافظة الإسكندرية، ليشارك جمهوره ويتفاعل معهم في إحدى السينمات الشهيرة بالمحافظة، ليشاهد فيلمه الجديد «الإسكندراني».

وكان احمد العوضي نشر منشورا من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أعلن خلاله مشاهدة الفيلم مع جمهوره في محافظة الإسكندرية اليوم، حيث كتب: «ان شاء الله هحضر الفيلم في اسكندرية مع كل أخواتي».

وجاء فيلم الإسكندراني في المركز الثاني، ضمن قائمة الإيرادات للأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، حيث حقق مليون و300 ألف جنيه في أول ليلة عرض.

ولقى فيلم الإسكندراني إعجاب كل جمهور ومحبي الفنان أحمد العوضي، حيث تصدر اسم الرائج على فيسبوك وانستجرام، بسبب الحديث عنه ونشر بوسترات ومنشورات دعم للفيلم.

ونجح أحمد العوضي في خطف أنظار الجمهور، حيث حقق البرومو الترويجي للفيلم 20 مليون مشاهدة، قبل دخوله في المنافسة، متجاوزًا الـ120 ألف إعجاب على المنشور، وتعليقات منتظرة لطرح العمل بقوة.

فيلم الإسكندراني

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.