السبت، 05 أكتوبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل حفل صلاح الشرنوبي فى موسم الرياض

صلاح الشررنوبي

صلاح الشررنوبي

محمود الجلفي

A A

يستعد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، لإحياء حفل غنائي يحمل اسم الراحل القدير «صلاح الشرنوبي»، يوم 18 من شهر يناير الجاري، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

ويشارك في إحياء الحفل، عدد من المطربين العرب، وهم: أصالة، وراغب علامة، ووائل جسار، ونانسي عجرم، واسماء لمنور، ويقام الحفل تحت قيادة المايسترو القدير تامر فيضي.

حفلات العرب في موسم الرياض


لم يكن هذا هو الحفل الأول الذي يشارك فيه عدد من نجوم الفن المصري والعربي، بل كان هناك عدد من الحفلات الفنية أبرزها حفل  حفل نجمات العرب، والذي أقامته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وشارك فيه 6 نجمات، أبرزهن أصالة نصري وأحلام الشامسي وإليسا وأنغام ونانسي عجرم وأسماء لمنور ونوال الكويتية على مسرح محمد عبده، وأقيم يوم 31 ديسمبر الماضي 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
 

كما شهدت الفترة الماضية، تكريم عدد كبير من الموسيقيين العرب وأبرزهم الموسيقار الراحل بليغ حمدي، والذي أقيم حفل حاملًا اسمه يوم 9 نوفمبر الماضي، وشارك في احياءه أيضًا كل من  الفنانة أنغام، أصالة، نانسي عجرم، ثابر الرباعي، ماجد المهندس، طلال سلامة بقيادة المايسترو وليد فايد.

وحفل روائع الموجي، الذي يحمل اسم الموسيقار الراحل محمد الموجي تكريمًا له، وأحياه كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنغام ومي فاروق وعبادي الجوهر وماجد المهندس وزينة عماد،وأنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، وطلال سلامة بقيادة المايسترو وليد فايد.

search