السبت، 06 يوليو 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يا ريته كان «راح» الأهلي.. جماهير الزمالك تهاجم لاعب الفريق

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

شنت جماهير الزمالك هجوم عنيق على حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد صبحي بعد الأداء المخيب للآمال خلال مجريات مباراة فاركو الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وجاء الهجوم على صبحي بعد أداء ضعيف للغاية في آخر مباراتين أمام الأهلي والتي تلقى فيها 4 أهداف كان السبب في ثلاثة منها بسبب تمركزاته الخاطئة وردة فعله الضعيفة.

وتمنى عدد من جماهير القلعة البيضاء أن تكون صحة الأخبار التي أشارت لأنتقال محمد صبحي في بداية الموسم إلى الأهلي صحيحة، خاصة بعد تلقيه 6 أهداف في مبارتين، بواقع 4 أهداف في مباراة المارد الأحمر، وهدفين في مباراة فاركو، بأخطاء تكاد تكون واحدة في كلا المبارتين.

وكان صبحي قريب من الأنضمام إلى صفوف الأهلي قبل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء بعد إعارته الموسم الماضي لفريق فاركو والذي قدم معه مستويات مميزة للغاية.

ويستعد الفريق الأول لكرة الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، لخوض غمار منافسات البطولة العربية للأندية والتي تقام في السعودية آواخر الشهر الجاري، وقد أوقعت قرعتها القلعة البيضاء في المجموعة الثالثة رفقة أندية الاتحاد المنستيري التونسي، والشباب والنصر السعوديان.

يذكر أن الزمالك قد أنهى موسمه بالتعادل مع فاركو بنتيجة 2-2، ليحتل المركز الرابع 60 نقطة من 17 فوز، 9 تعادلات، 8 هزائم.