الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاطمة عبدالرزاق: نجهز صناديق الدعم الغذائي لتوزيعها على المواطنين

 أرشيفية

أرشيفية

زينب حلمي

A A

تستعد المبادرة الرئاسية حياة كريمة خلال الفترة الراهنة، لتجهيز الصناديق الغذائية وتوزيعها على. المواطنين احتفالاً ببدء العام الجديد.

ضمت صناديق الدعم الغذائي العديد من السلع الأساسية أبرزها الزيت، والسكر، والسمن، والأرز، وبعض الحبوب كالعدس والفاصوليا البيضاء، واللوبيا، بالإضافة إلى المعكرونة والشاي.

في هذا الإطار، بدأت فرق البحث والرصد الميداني التابعة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة في منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، في تجهيز حقائب وصناديق الدعم الغذائي لتوصيلها إلى الأهالي والأسر المستحقة للدعم في هذه المنطقة.

في هذا السياق، قالت فاطمة عبدالرزاق، طالبة في الفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة حلوان، إحدى القاطنات في منطقة المنيب، التابعة لمحافظة الجيزة  إنها متطوعة ضمن صفوف المبادرة الرئاسية حياة كريمة منذ انطلاقها، معقبه:« حياة كريمة أضافت لي الكثير من الدعم».

تابعت خلال حديثها لـ « الجمهور» إنها شاركت في تجهيز صناديق الدعم الغذائي تمهيدا لتوزيعها على الأهالي، والمواطنين من الأسر المستحقة للدعم، احتفالا ببدء العام الجديد 2024.


أكدت أنها تشعر بالسعادة خلال عملها مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة وذلك لأنها تساعد الأهالي والأسر المستحقة للدعم في القرى الفقيرة والنائية والأكثر احتياجا، وتلمس بيدها تغير حياة الأهالي بشكل كبير جدا، معقبه: « كفاية دعوات الأهالي وتعاملهم  معانا».

أوضحت « عبدالرزاق » أنه في غضون السنوات القليلة التي عملت فيها المبادرة الرئاسية حياة كريمة في القرى الفقيرة والنائية والأكثر احتياجا، أصبحت سند الفقراء، القشة التي يتعلقون بها.

أضافت أنها تتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على تدشينه للمبادرة الرئاسية حياة كريمة التي عملت بشكل دؤوب على خدمة الأسر المستحقة للدعم في القرى الفقيرة والنائية والأكثر احتياجا بريف وصعيد مصر.