الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي يهدد عرش ابن الزعيم ويقترب من الصدارة

فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني

محمود الجلفي

A A

ارتفعت المنافسة بين الأفلام فى السينمات خلال موسم رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، وتفاوتت بين المتصدر بإيرادات قوية، والمتراجع بشدة، ولا يزال النجم محمد إمام صاحب الكلمة العليا، وحقق فيلمه الجديد أبو نسب نجاحًا كبيرا وجاء في المركز الأول، ليلحق به الفنان أحمد العوضي بفيلمه الإسكندراني.

إيرادات الأفلام 2024

لا يزال فيلم  أبو نسب، بطولة محمد إمام، بطلًا للمشهد و حقق المركز الأول، في قائمة الإيرادات اليومية حيث حقق ليلة أمس 1,306,354 جنيه.

وجاء فيلم الإسكندراني فور دخوله للمنافسة في المركز الثاني في قائمة إيرادات دور العرض بفارق قليل، ليطارد أحمد العوضي بطل الفيلم محمد إمام في الصدارة، حيث حقق الإسكندراني ليلة أمس 1,302,503.

وجاء فيلم الحريفة محتلًا المركز الرابع في المنافسة، حيث حقق 341,449، في أول ليلة عرض له، وهو  بطولة الفنان نور النبوي، الكابتن أحمد حسام ميدو.

فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، تواجد بقوة في منافسات دور العرض السينمائي، ليحقق إيرادات مميزة، حيث شهد إقبالًا مميزًا في ثاني ليلة عرض له محققًا 223,286 جنيه.

كما دخل أيضًا فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة الفنان خالد الصاوي وشريف منير، في المنافسة، حيث حقق إيرادات وصلت لـ 43,074 جنيهًا.

وجاء فيلم شماريخ للفنان آسر ياسين في المركز الثالث بتحقيق إيرادات وصلت إلى 353,032 جنيه، ليتراجع منذ دخول فيلم أبو نسب المنافسة.

وحقق فيلم كارت شحن، بعد دخوله المنافسة، 20,455   جنيه، وجاء في المركز الأخير من حيث قائمة الإيرادات، طبقا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لموقع «الجمهور»، حيث حققت دور العرض المصرية بالكامل ليلة أمس الأربعاء 3,798,457 جنيه.

search