الأحد، 07 يوليو 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

واحد من «الحريفة».. عمر الطوبجي: قلقان من التمثيل مع نور النبوي

عمر الطوبجى

عمر الطوبجى

ندى يوسف وتصوير_نيرة أيمن

أكد الفنان عمر الطوبجي، أن التعاون مع الفنان نور النبوي، ممتع كثيرًا، معربًا عن سعادته بخوض أولى تجاربه التمثيلية من خلال فيلم «الحريفة» الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

وقال «الطوبجي» خلال لقائه مع «الجمهور»: «دي أول تجربة ليا في التمثيل.. ومتحمس جدًا ومبسوط لكن قلقان شوية وإن شاء الله يكون خير».

وكشف عن الشخصية التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، قائلًا: « بعمل دور مازن وهو لاعيب كرة من التيم اللي ضد الحريفة».

وأضاف: «أنا بحب الكرة جدًا لكن مش بلعب كتير عشان المدرسة وحاليًا أنا مجرد متفرج على الماتشات».

وأوضح أن الأجواء العامة في لوكيشن تصوير الفيلم كانت مرحة ولطيفة، معلقًا: «يمكن مكنش فيه مشاهد كتيرة جمعتني بنور النبوي، لكن التجربة معاه كانت لذيذة جدًا والجو كان لذيذ».

فيلم الحريفة

العمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.