السبت، 06 يوليو 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الدفاع يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد.. فيديو وصور

وزير الدفاع والبابا تواضروس

وزير الدفاع والبابا تواضروس

مارسيل أيمن

قدم الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الخميس، بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

 وجاءت التهنئة بمشاركة الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووفد مكون من قادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة، حيث قدموا التهنئة لقداسته بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن خالص تهنئته ومرافقيه ببدء العام الجديد وعيد الميلاد، مشيرًا إلى أن مصر ستبقى آمنة مستقرة بفضل تماسك شعبها ومؤسساتها كافةً، وهو الأمر الذي حمى وسيحمي مصر في كل ما مرت به من ظروف صعبة، مؤكداً أن مصر ستظل بنسيجها الوطنى نموذجاً فريداً لكل الشعوب وموطناً للأديان ورمزاً للتماسك والتسامح والوحدة الوطنية من جيل إلى جيل.

وذكر الفريق أول محمد زكى "أن الاحتفال بميلاد السيد المسيح يمثل إحياءاً لقيم المحبة والتسامح والسلام التى دعت إليها الشرائع السماوية لنشر الخير على الأرض ونبذ التطرف ، معرباً عن اعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة من الأقباط الذين يؤدون مهامهم الوطنية للحفاظ على تراب هذا الوطن وصون أمن شعبه العظيم".

وأكد أن مصر ستظل بنسيجها الوطنى نموذجاً فريداً لكل الشعوب وموطناً للأديان ورمزاً للتماسك والتسامح والوحدة الوطنية من جيل إلى جيل .

وفي ذات السياق رحب قداسة البابا بالقائد العام للقوات المسلحة، مُعربًا عن سعادته بهذه الزيارة وبالتهنئة، مؤكدًا على تقديره لرجال القوات المسلحة.

وأكد الباب تواضروس: "نفتخر ونعتز بالعسكرية المصرية، التي تسير على مبادئ وقيم تصلح لأن تُصلِح حياة أي فرد يسلك بها، ونحن ننظر دومًا إلى قواتنا المسلحة على أنها الدرع الواقي للوطن في كل الظروف.