الأحد، 07 يوليو 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الستار صبرى لـ«الجمهور»: ملعب الكورة زي المسرح فيه كله حاجة

عبدالستار صبري

عبدالستار صبري

ندى يوسف وتصوير_نيرة أيمن

كشف عبدالستار صبري، لاعب نادى بنفيكا البرتغالي نجم المنتخب الوطني السابق، كواليس أول تجربة له في مجال التمثيل، مع الكابتن أحمد حسام ميدو في فيلم «الحريفة»، الذي يعرض حاليًا في السينما.

وقال «صبري» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: « أنا مش ممثل محترف وقدمت دور صغير فى الفليم من خلال مشهد فيه ماتش كورة تحدى  بين طلاب أستاذ شلش اللي كان بقدمه كابتن حسام ميدو، واللعيبة الكبار الحريفة، وأنا كنت واحد من ضمن الفريق ده».

 وأضاف نجم المنتخب الوطني السابق أنه سعيد بالتواجد فى عمل فنى مع ميدو، قائلًا: « مبسوط جدًا إني شاركت في الفيلم مع حسام ميدو.. لأنه حبيبي وصديق عمري وكنا دايمًا مع بعض في المنتخب وهو لاعب مميز وهتشوفوا حاجة مميزة جدا ومختلفة لميدو في التمثيل . 

وفيما يتعلق بتجربة لاعبي كرة القدم في مجال التمثيل، قال عبد الستار صبري : «لا عيب الكرة موهوب في كل حاجة.. وممكن يمثل عادي جدا.. والمستطيل الأخضر اللي إحنا بنلعب فيه زي المسرح بالضبط  فيه دراما وكوميدي وحاجات تانية كتير.. وإحنا شوفنا لا عيبة كتير مثلوا وكنا مبهورين بيهم منهم الكابتن إكرامي والكابتن جمال عبد الحميد».

فيلم الحريفة

 بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، و النجم أحمد حسام ميدو، ممثلا لأول مرة والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

تدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات متنوعة وينضم لفريق الكورة الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب .