الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

واحد من الحريفة.. ميدو: نجم واحد بس لو اتعرض عليا أمثل معاه مش هرفض

حسام ميدو

حسام ميدو

ندى يوسف

كشف حسام ميدو، حقيقة مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بعد خوضه أول تجربة في مجال التمثيل بفيلم «الحريفة» مع الفنان نور النبوي ومجموعة من النجوم الشباب.

وأكد «ميدو» خلال لقائه مع «الجمهور»، أن ما تم تداوله مؤخرًا بشأن تعاقده على عمل درامي في رمضان 20234 عارى تمامًا من الصحة، ولا يمت للواقع بأي صلة.

وأوضح ميدو إذا كان رد فعل الجمهور على دوره في فيلم «الحريفة»، إيجابيا، سيفكر في خوض تجربة التمثيل مرة أخرى، ويشارك في رمضان المقبل، قائلًا: «لو فيلم الحريفة عمل صدى كويس عند الناس ممكن أفكر».

وكشف عن اسم نجم مستحيل أن رفض المشاركة معه في أي عمل فني، إذا عرضت عليه تجربة التمثيل مرة أخرى، قائلًا: «لو اتعرض عليا دور مع كريم عبد العزيز استحالة أقول لأ.. لأني بحبه جدًا».

فيلم الحريفة

العمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.