الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كابتن ميدو: كزبرة الفاكهة بتاعة «الحريفة».. وشخصيتي في الفيلم بتشبهني

كابتن حسام ميدو من الحريفة

كابتن حسام ميدو من الحريفة

ندى يوسف وتصوير_نيرة أيمن

أشاد كابتن حسام ميدو، بأبطال فيلم «الحريفة»، الذي تعاون به مع مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، كاشفًا تفاصيل الشخصية التي يقدمها في العمل.

وقال «ميدو» خلال لقائه مع «الجمهور»: «بقدم شخصية أستاذ شلش.. اللي كان بيلعب كرة وكان ممكن يبقى لعيب كبير فبيحاول يعوض ده مع طلابه وبيوجههم».

وأضاف: «أستاذ شلش شخصية حلوة.. وإن شاء الله يعجب الناس.. ومبسوط جًدا بالفيلم ورؤوف السيد عامل شغل كويس جدًا وهو صحبي بقاله أكتر من 20 سنة»

وأوضح أن شخصية «شلش» التي قدمها خلال أحداث الفيلم تتشابه مع شخصيته الحقيقية، قائلًا: «أنا كنت مدرس قبل كده في الحقيقة.. فالموضوع ماشي مع شخصيتي الحقيقة كويس جدًا».

وأعرب عن سعادته بخوض التجربة مع نجوم شباب، قائلًا: «كل أبطال الحريفة هيبقوا نجوم كبار.. لأنهم عندهم الموهبة ومتلزمين جدا وبيذاكرو كويس».

وأردف: «كزبرة لما كان بيشوط الكرة كان بيقع.. هو حبيبي جدًا والفاكهة بتاعة الفيلم».

فيلم الحريفة

العمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.