السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو وشيكابالا في الدوري الفرنسي.. والسبب؟

زيزو وشيكابالا

زيزو وشيكابالا

دنيا عبده

A A

نشر الحساب الرسمي لـ «الدوري الفرنسي»، صورة تجمع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي وأشرف حكيمي.

وأشار الحساب الرسمي للدوري الفرنسي، إلى احتفال كيليان مبابي وأشرف حكيمي، بعد تسجيل الهدف الثاني لنادي باريس سان جيرمان في مرمى تولوز، مساء أمس الأربعاء، واحتفال ثنائي الزمالك زيزو وشيكابالا.

تدريبات تأهيلية لـ «شيكابالا»

وخاض رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق " شيكابالا" والتونسي حمزة المثلوثي ومحمد عواد وعمرو السيسي، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، استعدادا للمشاركة مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني لنادي الزمالك، برنامجاً تأهلياً، لرباعي الفريق، شيكابالا وعواد والمثلوثي والسيسي، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية التي يخوضه الفريق خلال الفترة المقبلة.

في سياق آخر، أكدت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، وصل إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات مع الهولندي جون فان دين بروم، لتولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السلبيةالتي يقدمها الفريق الأبيض رفقة معتمد جمال.

search