الإثنين، 01 يوليو 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منشور بمواقع التواصل الاجتماعي يكشف نشاطا إجراميا لشخص في القليوبية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

أعلنت وزارة الداخلية عن ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية عبر موقعى التواصل الاجتماعي "فيس بوك – تيك توك" من تعليق مدعوم بمقاطع فيديو، تضمن ادعاء “صاحب الحساب” الذي يقيم بمحافظة القليوبية، بأن أحد رجال الشرطة قام بالتعدى عليه بالسب والقذف، وترويع أسرته، وإتلاف كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار محل سكنه.
 

كشف اللغز
فتوجهت على الفور قوة أمنية بعد استهداف موقع صاحب الحساب، وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا المنشور، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 5 /12/2023 تبلغ لقسم شرطة أول بنها التابع لمديرية أمن القليوبية من شخصين يقيمان بمحافظة القليوبية، بتضررهما من قيام الشاكى "عاطل له معلومات جنائية" - وآخرين"، بممارسة أعمال البلطجة والتعدى عليهما بالسب والضرب وإحداث إصابتهما وإتلاف "فاترينة" خاصة بهما بدائرة القسم باستخدام الأسلحة البيضاء والشوم، وقيام الشاكى باستقلال سيارة ومحاولة الاصطدام بهما لفرضه إتاوة عليهما ورفضهما لذلك.
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزة الشاكى “صاحب الحساب”، عدد 2 سلاح أبيض، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشد الشاكى عن السيارة المستخدمة فى الواقعة.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 جهود الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المواد المخدرة، الذين يؤذون الشباب والمواطنين بترويجهم للمواد المخدرة.

أفضل وزير في 2023
  • وزير الخارجية: سامح شكري

  • وزير التموين: علي مصيلحي

  • وزير المالية: محمد معيط

  • وزيرة البيئة: ياسمين فؤاد

  • وزير النقل: كامل الوزير