الأحد، 07 يوليو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كزبرة: ربنا يجعل في وشي القبول وأبقى ممثل جامد

كزبرة ونور النبوي

كزبرة ونور النبوي

ندى يوسف وتصوير_نيرة ايمن

أعرب مؤدي المهرجانات كزبرة، عن سعادته العارمة بالتعاون مع الفنان نور النبوي في فيلم «الحريفة»، وخوض أولى تجاربه في مجال التمثيل، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مجال غناء المهرجانات.

وقال «كزبرة» خلال لقائه مع «الجمهور: «مبسوط من الفيلم جدا ويارب يعجب الناس.. والتجربة جميلة مع كل نجوم الفيلم.. وربنا يجعل في وشي القبول وأكون ممثل جامد».

وأضاف: «أستاذ طارق الجنايني قبل ما يكون منتج هو فنان ومبيتعملش مع الفنانين بطبقية ولا أنت جاي منين ولكن بيتعامل بالموهبة».

وأشاد كزبرة بالأغنية الدعائية للفيلم، والتي أداها الفنان خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، قائلًا: «الأغنية جميلة جدًا.. وكلماتها حلوة».

أما عن إشادة كابتن حسام ميدو بموهبته في لعب كرة القدم، فقال: «والله كنت حاسس أن كابتن ميدو بيجاملني.. ولكن من كتر التمرينات اللي عملتها بقيت كويس في الكرة».

فيلم الحريفة

العمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.