السبت، 05 أكتوبر 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أعجوبة العالم الثامنة..

جزيرة المليارديرات تكلف رونالدو 100 مليون درهم مقابل منزل جديد

جزيرة المليارديرات من السماء

جزيرة المليارديرات من السماء

الزهراء علام

A A

بعد إعلان وكالة بلومبيرج عن شراء لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو عن شرائه قصراً في جزيرة المليارديرات، يبحث الكثير من الناس عن هذه الجزيرة وأين تقع وما هي شكل الحياة عليها.

جزيرة المليارديرات

أُنشأت الجزيرة الصناعية لتغطي مساحة تزيد عن 9 ملايين قدم مربعة، بتكلفة بلغت نحو 12 مليار دولار استخدم نظام « GPS » لتحديد المواقع لتظهر على شكل النخلة، لهذا السبب تسمى نخلة جميرا، حيث تتكون من 16 فرعاً من فروع النخل، لتضم أفخم فنادق العالم، ويأتي من بين أشهر فنادقها فندق أتلانتس، والذي يعتبر أحد أشهر الوجهات السياحية في الإمارة، حتى إن هناك الكثير من الأشخاص أطلقوا عليها أعجوبة العالم الثامنة.

 جزيرة النخلة

أهم معالم جميرا

اشتهرت جزيرة المليارديرات بأفخم قصورها ومبانيها مما صنفها كإحدى أجمل المدن التي بناها الإنسان في العصر الحديث، بما تضمه من فنادق شهيرة مثل فندق جميرا وعقارات سكنية وحدائق مبهرة ومنتجعات عالمية بالإضافة إلى  العديد من الأماكن الترفيهية والمولات الشهيرة وممشى نخلة جميرا وحديقة الاتحاد.

فندق أتلانتس من جزيرة المليارديرات 

تضم فندق أتلانتس موطن مشاهير العالم، حيث إنه يضم أجنحة ملكية للإقامة الفخمة، وأجنحة فندقية تحت سطح الماء لتجربة فريدة، وتتيح إطلالات خيالية على حوض مائي والذي يعد مستوطن 60 ألف من الكائنات البحرية.

تشتهر عامة بالمولات، وتحتوي نخلة جميرا على مجمعات تجارية ضخمة للتسوق ومعارض لماركات الأزياء العالمية، إلى جانب مركز «نخيل مول» أحد أفضل مولات دبي.

استكشاف جزيرة المليارديرات من السماء 

يمكن استكشاف جزيرة المليارديرات من السماء عن طريق رحلة القفز بالمظلات فوق الجزيرة أو الذهاب في طائرات أوتوجايرو، التي تمنح رؤية كاملة للجزيرة من ارتفاع 1,500 قدم.

مليارديرات النخلة

أصبحت الجزيرة أحد أكثر الوجهات الشهيرة جذبا  للأثرياء والمشاهير على مستوى العالم بعد أن توافد إليها عدد كبير من الأثرياء وصناع القرار للاستمتاع بالمناظر الخلابة والخدمات الفارهة بها.

شارو خان من جزيرة النخلة 

جذبت الجزيرة كلا من أنطونيو بانديراس وتوم كروز وكيم كردشيان ونعومي كامبل ومايكل جوردان ونيكول شيرزينغر، إلى جانب ملك بوليوود شاروخان وديفيد بيكهام والملياردير السعودي محمد عبد اللطيف جميل، والملياردير الروسي أندريه سكوتش، وسيدة الأعمال الأنغولية إيزابيل دوس سانتوس، والكثير آخرهم النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

يملك ديفيد بيكهام فيلا على الواجهة البحرية للجزيرة بتكلفة 8 ملايين إسترليني في وقت شرائها عام 2008، في حين تأتي فيلا نجم بوليوود شاروخان بشاطئ خاص وكونه من طابقين بمساحة 8,500 قدم مربع، وتخطت قيمتها العشرة ملايين درهم.

رونالدو من أحد الفنادق المطلة على جزيرة المليارديرات 

ليقرر « رونالدو» الانضمام وحجز مقعد في جزيرة المليارديرات بعد شراء قصر في مدينة النخلة بدبي والتي تعد إحدى أغنى وأرقى المجتمعات على مستوى العالم، يأتي القصر من بين مساحات شاسعة تصل إلى 30 ألف قدم مربع، بمساحة ا تراوح بين 20 الفاو 45 ألف متر مربع، وتبلغ قيمة كل منها أكثر من 100 مليون درهم. 

search