الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أخد علقة موت».. عمرو سعد يثير الجدل بصورة جديدة

عمرو سعد

عمرو سعد

ندى يوسف

A A

أثار الفنان عمرو سعد، قلق جمهوره ومحبيه، بسبب الصورة الأخيرة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر «سعد» صورة جديدة، وظهر عليه علامات الاعتداء بالضرب، لدرجة أن ملامحه تأثرت كثيرًا وتورمت عيناه، وكان الدم يتجمع حولها، مما يوضح أنه تعرض إلى حادث أو تم الاعتداء عليه من أحد الأشخاص.

وما أثار الجدل أكثر، هو أنه لم يعلق على الصورة، واكتفى فقط بنشرها، لذا قلق متابعيه كثيرًا، وجاءت التعليقات كالتالي: «إن شاء الله سلامات»، «سوطوك ولا هردوك مهم قلعولك جدك»، «ألف سلامة عليك يا فنان وإن الله تقوم بالسلامة بس مين بهدلك كدا»، «لو دا مكياج ياخد 10من 10 ونجمة».

خروج عمرو سعد من السباق الرمضاني

في ذات السياق، تداولت عدة أنباء خلال الساعات الأخيرة عن استعداد الفنان مصطفى شعبان للمشاركة في عمل فني جديد، من المقرر طرحه الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، رغم أنه أعلن من قبل خروجه من السباق الرمضاني المقبل 2024.

وسبق أن فاجأ الفنان عمرو سعد، جمهوره ومحبيه بخروجه من السباق الرمضاني المقبل 2024، بسبب استعداده لعمل درامي آخر سينافس به في رمضان 2025.

ونشر «سعد» صورة له من لحظة التعاقد مع الشركة المنتجة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق: «جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من الآن الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة التي أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح “الصباح إخوان” على مجموعة قنواتMBC».

search