الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد يوسف: فلسطين قضيتي.. واعتقلت أكثر من مرة بسبب هتافي لها

خالد يوسف

خالد يوسف

ندى يوسف وتصوير_سعودي محمود

A A

أكد المخرج خالد يوسف، أنه يتمنى أن يقدم عملا فنيا جديدا يناقش القضية الفلسطينية، بعد الأوضاع المسيئة التي تشهدها فلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، موضحًا أنه اعتقل أكثر من مرة بسبب هتافه لها.

وقال «يوسف» خلال لقائه مع «الجمهور»، إن فلسطين هي قضيته، وحرص على تسليط الضوء على ما تشهده على يد إسرائيل في أول أفلامه السينمائية «العاصفة».

وأضاف: «أتمنى إني أعمل ده وافتخر طبعًا بحاجة زي ديه أنا أول فيلم في حياتي بدأت بيه كان اسمه العاصفة وكانت متبنية فيه القضية الفلسطينية.. راح هنقولها جيل ورا جيل بنعاديكي يا إسرائيل».

وأردف: «فلسطين قضيتي.. و70 في المية من المرات اللي اعتقلت فيها كان بسبب هتافي لفلسطين»

تعليق زوجة خالد يوسف على «الإسكندراني»

من جانبه أشادت شاليمار الشربتلي، بزوجها خالد يوسف، بعد حضورها أول يوم تصوير بفيلمه الجديد «الإسكندراني» بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي.

وقالت شاليمار خلال لقائها بموقع «الجمهور»: «تجربة الإسكندراني مختلفة.. تمثيل الممثلين مختلف.. وفيه وجوه جديدة وطرح مختلف من حيث الورق والمزيكا وكل حاجة».

وأكدت أن «الإسكندراني» يمثل عودة قوية لخالد يوسف، بعد غيابه عن السينما 5 سنوات، قائلة: «خالد يوسف يعود بقوة.. هو طول عمره قوي ولكنه عاد بشكل أقوى.. خاصةً أنه بقاله فترة غايب عن السينما».

وأوضحت أنها لم تشارك بآرائها في الفيلم بقدر كبير، لأن زوجها ليس بحاجة لهذه الآراء، معلقة: ««خالد مش محتاج آراء حد ودايمًا شغله منفرد ومبياخدش آراء الناس.. وطول عمره ناجح والنجاح بالنسبة له مش حاجة جديدة».

وكشفت كواليس الفيلم، قائلة: «الكواليس كانت حلوة والممثلين بينهم محبة قوية .. كانوا دايمًا مع بعض داخل الكواليس وخارجها.. ويتجمعهم أجواء إنساني فيها.. صداقة دون غيرة.. ومشوفناش أي صراعات مطلقًا».

search