السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد فعل غريب من ميرهان حسين على أنباء ارتباط شيرين بخطيبها

شيرين وميرهان حسين

شيرين وميرهان حسين

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة ميرهان حسين، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب رد فعلها على الأنباء التي تم تداولها بشأن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب، بخطيبها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وحذفت ميرهان حسين صورتها مع شيرين من على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

كما حذفت المنشور الذي كانت توجه لها من خلاله رسالة دعم بعد أزمتها الشهيرة مع طليقها حسام حبيب قبل الانفصال الثاني.

وكانت تقول في المنشور: «بنحبك.. وبنعشقك وهنفضل نحبك ياللي مفيش زيك.. وزي ما قولتي على المسرح أنا شيرين.. أنتي شيرين حبيبة الكل.. ربنا يبعد عنك كل حاجة وحشة.. وكل شيء أو شخص بيأذيكي.. وربنا يحميكي ويرجعك لكل حبايبك يا حبيبة الكل».

ونشرت ميرهان آية من القرآن الكريم عبر خاصية استوري بحسابها على «إنستجرام»، وهي: «وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُون»، لذا اعتقد الكثيرون أنها تقصد أزمتها مع شيرين.

حقيقة ارتباط شيرين بخطيب ميرهان حسين

في ذات السياق، نشر أحد رواد السوشيال ميديا منشور، كتب خلاله: «فنانة شهيرة مرتبطة دلوقتي بدكتور نسا، وهي لسه في شهور العدة، الأكشن مخلصش لحد كده، الفكرة إن الدكتور ده كان خاطب ممثلة شابه شهيرة، وكان فرحهم في فبراير اللى جاي يعني كمان شهر، يعني هنشوف خناقة عسل أوي الأيام الجاية، وهيكون سببها الدكتور اللي عاوز يتشهر ويضحك علي الفنانة وياخد فلوسها هو كمان».

ومنذ نشر هذا المنشور، بدأ العديد من الأشخاص الحديث عن أحد الأطباء، والذى ظهر في الحفل الأخير للفنانة شيرين عبد الوهاب في دولة الإمارات، كما أكد البعض ظهورهما معًا في كواليس التحضير للحفل، ورغم ذلك كله خرجن الفناة الكبيرة لتنفى كل هذه الأمور مؤكدة أنها مازالت فى شهور العدة ولا تفكر فى هذا الأمر نهائيا.

search