السبت، 05 أكتوبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس عاطل 4 أيام بتهمة بيع مواد مخدرة وعقاقير في الوراق

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة جنوب الجيزة، اليوم الخميس الموافق 4 يناير الجاري، بحبس شخص عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج وبيع المواد المخدرة والعقاقير، على عملائه المدمنين، في منطقة الوراق بالجيزة.بداية الواقعة
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بتضررهم من أحد الأشخاص، يقوم بتوزيع وبيع المواد المخدرة والعقاقير الطبية المخدرة، على عملائه في نطاق المنطقة، وأن هذا يضر الشباب والمواطنين، مما يتسبب للجميع في الضرر.

كمية من العقاقير المخدرة بحوزة عاطل

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ وتم التأكد من صحة المعلومات، وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة، أن شخصا عاطلا "له معلومات جنائية سابقة"، هو من يقوم بترويج وبيع العقاقير الطبية المخدرة والمحظور تداولها سوى بروشتات طبية تأكد بيعها للموطنين، بهدف وقصد تحقيق أرباح ومكاسب مالية غير مشروعة.
 

وفور إنهاء الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، خلال تواجده في نطاق دائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة، وبتفتيشه تم العثور بحوزته على “عدد 45 عبوة بإجمالي 900 قرص لأدوية مخدرة، ومبلغ مالى من حصيلة ممارسة نشاطه الإجرامي”.

 وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، اعترف بحيازته لجميع المضبوطات بغرض الإتجار بها وتوزيعها، وأن المبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، عن طريق بيعه لهذه العقاقير.


وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتن تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أفضل شخصية سياسية عربية 2023
  • عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر

  • الملك عبد الله الثاني ملك الأردن

  • الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي السوادني

  • خليفة حفتر القائد العام للجيش الليبي

  • قيس سعيد الرئيس التونسي

search