الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أنباء رحيله.. أحمد عبد القادر من السعودية: «اللهم وفقني في اختياري»

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

دنيا عبده

A A

استغل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فترة الإجازة وذهب إلى المملكة العربية السعودية، لقضاء مناسك العمرة.

ونشر «عبد القادر»، صورة له من أمام الحرم المكي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق: «عام جديد.. اللهم تقبل عمرتنا واجعلنا من عبادك الصالحين ووفقني في اختباري وفيما هو خيرا لي». 

وربط جماهير الأهلي، تعليق اللاعب: «اللهم وفقني في اختياري»، برحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، في ظل الأنباء المنتشرة عن اقتراب اللاعب من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 

رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي

بات رحيل أحمد عبدالقادر من صفوف النادي الأهلي، مسألة وقت، بعد تأكد عدم رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، فى استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة «الوطن» القطرية، عن اقتراب فريق الوكرة القطري من التعاقد مع أحمد عبد القادر، وضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدة على رغبة المدير الفني للنادي الأهلي على رحيله.

وأشارت الصحيفة إلى اقتراب الوكرة القطري من ضم أحمد عبدالقادر، ليجاور زميله السابق، حمدي فتحي، والذي انتقل إلى صفوف الفريق القطري قادما من النادي الأهلي.