الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدق أو لا تصدق..

قصة مكالمة أنقذت إمام عاشور في منتخب مصر بمساعدة كهربا وعضو الجبلاية

امام عاشور

امام عاشور

علي نصير

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل وكواليس قصة مثيرة أنقذت إمام عاشور نجم النادي الأهلي من الاستبعاد من منتخب مصر بمساعدة زميله محمود كهربا وأحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأعلن «شوبير» عن كواليس انضمام إمام عاشور لاعب وسط الأهلي إلى منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، مشيرا إلى أن البرتغالي روي فيتوريا كان سيستبعده من القائمة بسبب فشل الوصول إليه.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت»: «فيتوريا فشل في الوصول إلى إمام عاشور من أجل ضمه لقائمة المنتخب الوطني، لم يستطع أحد الوصول إلى لاعب الأهلي، فقرر فيتوريا ضم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز».

وأضاف: «بعد فشل الوصول إلى إمام عاشور، فيتوريا عقد جلسة مع عبد الله السعيد وأكد له أنه في حساباته، وسيضمه لقائمة المنتخب الوطني، ولكن تدخل أحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة -وهو ليس أهلاويا- وتواصل مع محمود كهربا من أجل العثور على إمام عاشور لأنه الصديق المقرب له».

وأكد أحمد شوبير أن كهربا أكد لعضو اتحاد الكرة أن إمام سيكون أول الموجودين مع منتخب مصر في القائمة، وأنه سيصطحبه إلى المعسكر وأنه جاهز لتمثيل منتخب بلاده، مشيرًا إلى أن كهربا هو كان حلقة الوصل بين مسئولي المنتخب وإمام عاشور.

كأس الأمم الإفريقية

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13من شهر يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وينضم الدولي المصري محمد صلاح، إلى معسكر الفراعنة بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم الخميس، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

وكانت «كيت طومسون»، المسؤولة الإعلامية في نادي ليفربول الإنجليزي، أكدت أن محمد صلاح سيأتي بمفرده إلى معسكر المنتخب الوطني، ولن يتواجد أي فرد من طاقم نادي ليفربول مع اللاعب الدولي في بطولة كأس أمم إفريقيا.

تغييران بقائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر تغييران بسبب الإصابات، وجاءت القائمة بعد التغير على النحو الآتي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي؛ استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

search