الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل العرض الجديد من الشباب السعودي لضم «بوليتانو»

ماتيو بوليتانو

ماتيو بوليتانو

علي نصير

A A

أعلنت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، عن تفاصيل العرض الجديد المقدم من نادي الشباب السعودي، لإدارة نابولي الإيطالي، للتعاقد مع اللاعب ماتيو بوليتانو، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عرض بـ12 مليون يورو

وبحسب تقرير صحفي نشرته «سكاي سبورت»، فإن إدارة الشباب قدمت عرضًا بقيمة 12 مليون يورو، وعقدًا للاعب براتب 7 ملايين يورو سنويًّا لمدة 3 سنوات.

وينتهي عقد ماتيو بوليتانو البالغ من العمر 30 عامًا مع نابولي في 2025، وكان انضم إليه في يوليو 2021، قادمًا من إنتر ميلان، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 15 مليون يورو.

ويحتل الشباب المركز الـ11 في ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، وبفارق 32 نقطة عن الهلال المتصدر.

الشباب السعودي

وأعلن نادي الشباب السعودي، عن استحداث منصب جديد وتعيين مدير رياضي للإشراف على كل ما يخص كرة القدم في النادي .

وقرر النادي السعودي تعيين الإيطالي دومينيكو تيتي في منصب المدير الرياضي، ومن جانبه قال تيتي في مقطع فيديو بثه النادي عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقا): «إنه شرف ومسؤولية عظيمة أن أكون جزءا من هذا النادي العريق، فأنا أعلم أن هناك شغف كبير بكرة القدم في السعودية ورؤية قوية لتطويرها على أعلى مستوى».

واختتم حديثه موجها الشكر إلى محمد المنجم رئيس نادي الشباب قائلا: «كان لدينا فرصة للتحدث ومشاركة الأفكار والطموح وهو بناء بنية تحتية لكرة القدم بنتائج مرضية لمشجعي النادي»، ورحب بالمدير الرياضي الجديد في النادي مبديًا سعادته بهذه الخطوة.

وقال «المنجم» في تصريحات نشرتها صحيفة «الرياضية» السعودية: «المشروع السعودي مشروع كبير ونحن سعداء أن نكون جزءا منه، ونأمل سويا أن نحظى برحلة ناجحة نتجاوز فيها الكثير من العقبات وأن نكون في نادي الشباب مثلا أعلى لما يقارب 170 ناديا سعوديا من مختلف الدرجات».

search