الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طه دسوقي يعتلي قائمة الأعلى مشاهدة في تطبيق watch it

طه دسوقي

طه دسوقي

محمود الجلفي

A A

تصدر مسلسل حالة خاصة، بطولة الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، قائمة الأعلى مشاهدة في تطبيق watch it في مصر، بعد ساعات قليلة من طرح الحلقة الأولى والثانية.

وجاء مسلسل حالة خاصة في المركز الأول من الأعمال التي حققت مشاهدات مرتفعة، بعد ترقب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للعمل، ووضع لمحة في الفيلم عن القضية الفلسطينية.

وظهرت فلسطين ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، في المشهد الذي جمع بين الفنانة هاجر السراج التي تجسد شخصية «رام الله»، وهي تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة حقيبة على شكل خريطة فلسطين، ومكتوب عليها رام الله، وكانت داخل المكتبة تبحث عن رواية «أعراس آمنة»، للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصر الله.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

وينتظر الجمهور، العرض الأول لمسلسل «حالة خاصة» بلهفة شديدة، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه البرومو الدعائي للعمل، عند طرحه عبر منصات التواصل الاجتماعي.