السبت، 05 أكتوبر 2024

09:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يضم لاعب جديد من الزمالك.. اعرف التفاصيل

بيراميدز والزمالك

بيراميدز والزمالك

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن حسم مسئولي نادي بيراميدز صفقة ضم أحد نجوم نادي الزمالك، لتدعيم الفريق السماوي خلال الموسم المقبل .

وقال الإعلامي أحمد شوبير إن محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اقترب بشدة من الانضمام إلى نادي بيراميدز.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت»: «الزمالك مفتحش باب تفاوض مع صبحي حتى الفترة الحالية، وبعد التواصل مع بعض المصادر في بيراميدز لم ينفوا.. واضح إن الأمر انتهى مع محمد صبحي في بيراميدز».

وأعلن شوبير أن إدارة بيراميدز قررت استمرار جايمي باتشيكو المدير الفني عكس ما يتم تريده حاليًا برحيله بعد خسارة السوبر المحلي، وأن إدارة النادي قررت بشكل نهائي استمرار المدرب البرتغالي.

أزمة لاعب بيراميدز مع الشحات

في شأن آخر، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، قراراً بإحالة محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى لجنة الإنضباط، على خلفية أزمته مع حسين الشحات، لاعب جناح النادي الأهلي.

وجاء قرار الاتحاد بتحويل الشيبي إلى لجنة الانضباط، بسبب لجوء نجم فريق بيراميدز إلى محكمة مدنية بشأن أزمته مع حسين الشحات، وهو ما تحظره لائحة الاتحاد المصري بالإضافة للاتحاد الدولي «فيفا».

وأكد أحمد حسن، نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، على تحويل الشيبي للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن لجوئه لمحكمة مدنية بسبب أزمته مع حسين الشحات.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بناءً على لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» واللتين تحظران اللجوء إلي المحاكم المدنية، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إحالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للجنة الانضباط لمخالفته اللائحة لاسيما وأن الواقعة محل الشكوي صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز وفقا للائحة.

search