الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكعبات ثلج وحشرات| أغرب عادات المشاهير للحفاظ على الرشاقة

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

ندى يوسف 

A A

يعاني عدد كبير من المشاهير من هوس الرشاقة وتحقيق الوزن المثالي.

 ويصارعون أنفسهم ويحرمونها من كل ما لذ وطاب للحفاظ على رشاقتهم، التي يقبلون بسببها على أغرب العادات الغذائية، التي لا يصدقها العقل، فهناك من يتبع حمية الصلصال، ومنهم من ينفق مليون جنيه إسترليني سنويًا كي يبدو دومًا في سن الشباب.

 

ونرصد لكم في السطور التالية أغرب العادات التي يتبعها المشاهير للحصول على الرشاقة وقوام ممشوق:

 

أنجلينا جولي

تتمتع الفنانة العالمية أنجلينا جولي بقوام ممشوق ووزن مثالي، فهي تُعد من أجمل نساء العالم، وتسعى السيدات دومًا للحصول على جسد إنجلينا.

 

وتتبع أنجلينا نظام غذائي دقيق عالي الكربوهيدرات، وتحرص على قياس السعرات الحرارية في كل وجبة تتناولها، وتتناول كمية متوسطة من البروتين.

 لذلك تأكل الحشرات بدلًا من اللحوم لاحتوائها على كمية عالية من البروتين، الذي لا يسبب زيادة الوزن.

 

ديمي مور

للفنانة ديمي مور أسلوبها الخاص في الحفاظ على رشاقتها، فهي تعتمد على عادة غريبة لفقدان الوزن تسمى رجيم فصيلة الدم.

  تحدد النظام الغذائي المناسب للجسد طبقًا لفصيلة الدم كطريقة للتخلص من السموم.

 

 

مادونا

اعتمدت المغنية الأمريكية مادونا على تقنية غريبة جدًا للحصول على وزن مثالي، وهو رجيم الهواء، بمعني أن تُعد الطعام ثم تتظاهر بأكله وتكتفي فقط باستنشاق رائحته دون تتناوله!!

 كما تعتمد على الماء والملح كوجبة أساسية تتناولها بشكل يومي على هيئة حساء.

 

 شايلين وودلي

من أغرب عادات المشاهير في النظام الغذائي، العادة التي تتبعها الفنانة العالمية شايلين وودلي ، حيث أنها تتناول صلصال صالح للأكل حتى يمنحها إحساس بالشبع، وينظيف الجسد من المعادن الثقيلة.

 

رينيه زيلويجر

كشفت الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر عن سر فقدان وزنها، موضحة أنها اتبعت طقوس خاصة بجانب رجيم مكعبات الثلج، إذ أنها كانت تتناول الثلج لتشعر بالشبع، بالإضافة إلى تناول كميات قليلة من الطعام.

 

ريز ويذرسبون

تتبع الفنانة الأمريكية ريز ويذرسبون نظام غذائي مختلف، حيث أنها تعتمد على طعام الأطفال للحفاظ على رشاقتها باستمرار ، إذ أنها تتناول 14 برطمان من وجبات الرضع في وجبتي اللإفطار والغداء.

 

كان برايان

أثار رجل الأعمال وقطب التكنولوجيا كان برايان، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بسبب النظام الذي يتبعه للحفاظ على مظهر الشباب.

رغم أنه يبلغ من العمر 45 عامًا، فهو ينفق مليون جنيه إسترليني سنويًا بحثًا عن الشباب الأبدي، كما يتناول 80 نوعاً من الفيتامينات والمعادن يومياً، ويأكل 70 رطلاً من الخضروات المهروسة شهرياً.

search