الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دون عرض خاص.. «أنا وابن خالتي» يفاجئ السينما بـ212 ألف جنيه في أول ليلة

بوستر فيلم أنا وابن خالتي

بوستر فيلم أنا وابن خالتي

محمود الجلفي

A A

ارتفعت المنافسة بين الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائية خلال منافسات موسم رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، وتفاوتت بين المتصدر بإيرادات قوية، والمتراجع بشدة، ولا يزال النجم محمد إمام صاحب الكلمة العليا، وهو الرهان الكسبان لأي منتج، ونجح فيلمه الجديد أبو نسب نجاحًا ساحقًا، وحلّق وحيدًا في المركز الأول بعيدًا عن باقي الأعمال.

إيرادات الأفلام 2024

دخل فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، منافسات دور العرض السينمائي ليلة أمس، ليحقق إيرادات مميزة، حيث شهد إقبالًا مميزًا في أول ساعات له محققًا 212,322 جنيه.

كما دخل أيضًا فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة الفنان خالد الصاوي وشريف منير، في المنافسة، حيث حقق إيرادات وصلت لـ 42,362 جنيهًا.

وحقق فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، أعلى إيرادات أمس الأربعاء، ليصبح بطلًا للمشهد ويحقق المركز الأول، بإيرادات وصلت إلى 1,016,973 جنيه.

وجاء فيلم شماريخ للفنان آسر ياسين في المركز الثاني بتحقيق إيرادات وصلت إلى 305,395 جنيه، ليتراجع منذ دخول فيلم أبو نسب المنافسة.

وحقق فيلم كارت شحن، بعد دخوله المنافسة، 22,296 جنيه، وجاء في المركز الخامس من حيث قائمة الإيرادات، طبقا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لموقع «الجمهور»، حيث حققت دور العرض المصرية بالكامل ليلة أمس الأربعاء 1,608,843جنيه.

وتستعد دور العرض المصرية خلال الفترة المقبلة لاستقبال الأفلام التي تتنافس في موسم رأس السنة وعيد الميلاد المجيد في الفترة المقبلة تدريجيا.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

search