الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 4 يناير 2024

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الحمل، تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية ليوم الخميس 4 يناير 2024، على الصعيد العاطفي والصحي والعملي.

برج الحمل

هو واحد من الأبراج الفلكية  الاثنا عشر ويمتد تاريخه من 23 مارس إلى 22 أبريل، من الأبراج النارية، يتمتع صاحب برج الحمل بشخصيته القيادية وحبه للمغامرة.

صفات برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بأنهم شخصيات يتمتعون بالحيوية والشغف، كما أنهم قياديون بالفطرة ومبدعون، ويتمتعون بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس، كما يعرفون بالجرأة والعزم والقدرة على اتخاذ القرارات السليمة

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني

لا تتدخل في أمور تتعارض مع القانون كما أن هناك الكثير من الأمور المالية التي تشغل تفكيرك، لا تتسرع في الحكم على الأشياء، انتبه من حديثك قد يسبب لك مشاكل على الصعيد المهني.

توقعات برج الحمل على الصعيد الصحي

انتبه جيدا لأوضاعك الصحية هذه الفترة، خاصة أثناء ممارسة الرياضة حتى لا تصاب بأذى، ووازن بين حياتك العملية وصحتك حتى لا تتعرض لمخاطر صحية.
 

توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي

امنح نفسك فرصة التقرب من الآخرين، ومن المحتمل ان يتلقى مواليد هذا البرج دعوة لحضور مناسبة اجتماعية تجلب لهم فرصة التعرف على أشخاص جدد.

مشاهير برج الحمل

يأتي على رأس مشاهير برج الحمل كلًا من ليدي جاجا، ومحمود درويش، وكاظم الساهر، ومجدى يعقوب، ولبلبة، وفريد الأطرش، ومحمود عبد العزيز وأخيرًا صبا مبارك.