السبت، 06 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسن نصر الله ينعى « العاروري» ويدين انفجارات بالقرب من قبر قاسم سليماني

حسن نصر الله

حسن نصر الله

مارسيل أيمن

نعى حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشهيد صالح العاروري ورفاقه، ممن استشهدوا في بيروت أمس الثلاثاء، فى انفجار استهدف مكتباً لحماس في المشرفية، أدى إلى مقتل 4، إلى جانب سقوط عدد من الإصابات.

وقدّم حسن نصر الله، واجب العزاء في استشهاد الشيخ صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، ورفاقه بعدوان إسرائيلي على الضاحية الجنوبية.

وأضاف نصر الله، في كلمته اليوم خلال الذكرى الرابعة لاغتيال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما، الأربعاء، أن الشهيد العاروري قائد جهادي كبير أمضى عمره حتى ليلة استشهاده في المقاومة.

وأكد نصر الله :"نجدد تبريكنا وتعازينا بشهادة أصحاب المناسبة في هذا اليوم بالشهيد القائد الكبير قاسم سليماني ورفاقه من الشهداء الإيرانيين والشهيد القائد الكبير الحاج أبو مهدي المهندس وإخوانه أيضًا".

وصرح نصر الله إن الانفجارين في كرمان قرب (مرقد قاسم سليماني) مرتبطان بما حصل مع سليماني نفسه حين مقتله في العراق».

يذكر أن وكالات الأنباء اللبنانية، أعلنت عن انفجار ضخم وقع في منطقة المشرفية في ضاحية بيروت الجنوبية استهدف مبنى يضم مكتبا لحركة حماس.


وكشفت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية: الانفجار الذي استهدف مكتباً لحماس في المشرفية أدى إلى مقتل 4 إلى جانب سقوط عدد من الإصابات.


وعلى الصعيد نفسه، أعلنت إذاعة الجيش الاحتلال الإسرائيلي عن اغتيال "صالح العاروري" نائب رئيس حركة حماس صالح العاروري بقصف مكتبه في الضاحية الجنوبية لبيروت حيث نشر المراسل العسكري لإذاعة جيش الاحتلال فيديوهات وصورا تضم عملية الاغتيال وصور أشلاء جثة العاروري على حسابه الشخصى على منصة التواصل الاجتماعي "إكس".