السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي يشكر صناع وأبطال مسلسل «بين السطور»

أحمد فهمي

أحمد فهمي

محمود الجلفي

A A

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل بين السطور، مؤكدًا على أهمية هذا العمل، والوقت الكبير الذي استغرقه في تحضيره.

ونشر أحمد فهمي منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، بالبوستر الرسمي للعمل، وعلق عليه قائلا: «أكتر من سنه و نص اشتغلنا علي المسلسل ده، و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل، عايز أشكر كل اللي أتعاملت معاهم في العمل ده، من الإنتاج للإخراج للممثلين، شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل، شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً، مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء، شكراً ناردين فرج، شكراً عمر شرقي، شكراً وليد فواز، شكراً من قلبي صبا مبارك، شريكتي الشاطرة الجدعة الموهوبة، و أخيراً شكراً mbc‬، يارب يعجبكوا قريباً بين السطور‬».

مسلسل «ألفريدو»

يذكر أن أخر مشاركة فنية لأحمد فهمي، كانت من خلال مسلسل «ألفريدو»، وهو عمل قصير مكون من 10 حلقات، ومأخوذ من كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، سيناريو عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبدالعاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إخراج عصام نصار.

وشارك في بطولته مع الفنانة إلهام شاهين، الفنان أحمد فهمي، ندى موسى، وعدد آخر من النجوم الشباب، وحقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.

search