الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إلغائها.. إيلون ماسك يُعيد العناوين إلى «إكس»

إكس

إكس

نورهان عبدالعزيز

A A

أعاد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» العناوين الرئيسية للروابط المشتركة على منصة «إكس» حديثًا و «تويتر» قديمًا، بعد إزالتها العام الماضي، حسبما كشف موقع indiatoday.

ماسك يُعيد العناوين إلى «إكس»

أزال ماسك العناوين الرئيسية اعتقادًا منه أن هذا الأمر يحقق أرباح كثيرة لمنصة «إكس»، ويعزز القيمة الجمالية لكل منشور، فكانت المنشورات تظهر من خلال الصورة فقط وبمجرد الضغط عليها ننتقل إلى المصدر.

وكشف موقع «The Verge»، أن العناوين الرئيسية عادت إلى «إكس»، لكنها لا تظهر في المربع الأبيض المنفصل مثلما كان يحدث الأمر قديمًا، فتظهر بخط أصغر.

وقال ماسك في منشور سابق، إن العناوين الرئيسية تعود إلى إكس قريبًا، لكنه لم يوضح أي تفاصيل بخصوص هذا التوقيت.

تراجعت أرباح منصة «إكس» حديثًا و«تويتر» قديمًا بنسبة 71%، وخسر إيلون ماسك قرابة 31 مليار دولار بعد اشتعال الأزمة بينه وبين عمال هذه الشركة، حسبما تداولت وسائل الإعلام الأجنبية.

واستحوذ ماسك على «إكس» في شهر أكتوبر 2022 مقابل 44 مليار دولار، وبمرور عام واحد خسر ماسك مبالغ مهولة وصلت إلى 15 مليار دولار في مايو 2023 وبنهاية العام وصلت الخسائر إلى 31 مليار دولار.

 إيلون ماسك الأكثر كرهًا

وكشفت قائمة رانكر الأمريكية، أن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» ضمن الشخصيات الأكثر كرهًا في عام 2023، بسبب قراراته الرعناء التي كبدت منصته خسائر بالمليارات.

واتخذ ماسك عدة إجراءات جعلته من الشخصيات المكروهه، وشنت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا عليه خاصةً بعد زيارته الأرلاضى المحتلة ولقائه رئيس وزراء قوات المحتل.

search