الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد تانجي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل «روز وليلى»

أحمد تانجي

أحمد تانجي

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان الشاب أحمد تانجي، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «روز وليلى»، والذي يبدأ عرضه قريبًا على منصة شاهد الرقمية، من بطولة النجمة يسرا ونيلي كريم.

وقال أحمد تانجي، في تصريح لـ«الجمهور»، إنه بالفعل انتهى من تصوير مشاهده بالعمل، ويجسد خلاله شخصية فتحي، وهو سمكري وميكانيكي سيارات، وفي الأصل سارق يقوم بأعمال مخالفة للقانون، وتقع ورشته خلف ماسبيرو وصور مشاهده هناك، ويتعرض مع يسرا لعدد من المواقف والأحداث الساخنة بعد سرقته للوحة سيارتها المعدنية الخاصة بأرقامها، وتكون يسرا متزوجة من لواء شرطة.

وتابع خلال تصريحاته، أكد سعادته بالعمل مع الفنانة يسرا ونيلي كريم، والعمل مكون من 10 حلقات، وهو من إنتاج شركة العدل الجروب.

وعن مشاركاته الفنية الأخرى، أوضح أنه ألّف عمل فني جديد، ويمثل ضمن أحداثه، ولا يزال العمل في مرحلة التحضير واختيار المخرج الذي سيقوده.

صور من كواليس العمل

مسلسل روز وليلى

وتدور أحداث «روز وليلى» في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب يسرا، ونيللي كريم، مع كل من أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

ويعتبر «روز وليلى» هو أول تعاون بين يسرا ونيللي كريم في تاريخ الدراما المصرية، وكان من المفترض طرحه في بداية عام 2023، ولكن تم تأجيله أكثر من مرة دون أسباب معلنة.

وأطلقت شاهد البوسترات الفردية للمسلسل، ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، استعدادا لعرض العمل.

وكشفت شاهد عن قصة المسلسل، معلقة: «قضيتك خلصانة مع روز عبدالشافي وليلى غالي في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر، مستعدين؟ روز وليلى في 11 يناير».